يتم تقديم الخدمات إليك من قبل شركة الجابر للصرافة والتي يشار إليها أيضًا باسم "نحن" و"نحن" و"لنا".
تنطبق هذه الشروط والأحكام على استخدام خدماتنا المتاحة من جميع الفروع. وفقا لتقديرها الخاص، نحتفظ بالحق في تغيير "شروط الخدمة" هذه من وقت لآخر وسنحل محل أي شروط وأحكام أصدرناها سابقا بشأن تقديم الخدمات لك.
تشكل هذه الشروط والأحكام الاتفاقية الكاملة بينك وبيننا فيما يتعلق بموضوعها وتحل محل جميع الاتفاقيات السابقة بيننا وتحل محلها.
أنت تدرك وتؤكد أنه من خلال قبول هذه الشروط والأحكام أثناء استخدام خدماتنا في فروعنا، فإنك توافق على الالتزام بهذه الشروط والأحكام المتعلقة باستخدامك للخدمة والموقع الفعلي والقوانين واللوائح الحاكمة.
يجوز للجابر للصرافة إشراك خدمات واحدة أو أكثر من الشركات التابعة أو الشركات التابعة أو الوكلاء أو المقاولين من الباطن للوفاء بالتزاماتنا.
إذا كان هناك أي جزء من هذه الشروط والأحكام، لا تفهم أو ترغب في توضيحها، فيرجى الاتصال بنا على معرف البريد الإلكتروني - customercare@ajex.ae. يجوز لنا الكشف عن معلومات عنك إلى (أي من موظفينا أو ضباطنا أو وكلائنا أو مقدمي الخدمات الخارجيين) بقدر ما هو ضروري بشكل معقول للأغراض المنصوص عليها هنا. بالإضافة إلى ذلك، قد نكشف عن معلومات عنك بالقدر الذي يطلب منا القيام بذلك بموجب القانون؛
يجب على العملاء تحديث تفاصيل هويتهم سنويا أو بعد انتهاء الصلاحية، أيهما أقرب.
تستخدم الجابر للصرافة المستندات الرسمية فقط لجميع المعاملات عند التعامل مع العملاء.
ستتم معالجة جميع طلبات التحويل في يوم عمل جانب المرسل أو المتلقي في البلاد أو في يوم ليس يوم عمل، وسيعتبر أمر الدفع قد تم استلامه في يوم العمل التالي.
عملية التسجيل
يجب على المستخدمين تلبية الحد الأدنى للسن البالغ 18 عاما من أجل الوصول إلى خدماتنا.
يجب تقديم المستندات التالية كجزء من إجراء اعرف عميلك. بطاقة الهوية الإماراتية؛ أو جواز السفر بتأشيرة صالحة؛ أو الهوية الوطنية لدول مجلس التعاون الخليجي لمواطني دول مجلس التعاون الخليجي.
يجب تقديم المستندات التالية كجزء من إجراء اعرف عميلك. بطاقة الهوية الإماراتية؛ أو جواز السفر بتأشيرة صالحة؛ أو الهوية الوطنية لدول مجلس التعاون الخليجي لمواطني دول مجلس التعاون الخليجي.
تحتفظ شركة الجابر للصرافة بالحق في تقييد ضم العملاء بسبب أي قيود قانونية بموجب القانون؛ وإلا، تضمن شركة الجابر للصرافة معاملة عادلة ومتساوية لجميع العملاء.
يطلب العميل تزويدنا بأدلة صحيحة ودقيقة وحديثة وكاملة على هويتك وتحديث معلوماتك الشخصية على الفور إذا تغيرت ومتى تغيرت؛
ستستخدم شركة الجابر للصرافة بياناتك للتواصل بشأن المعاملات والترويج والتسويق حول المنتجات والخدمات من وقت لآخر. سنسمح لك بإلغاء الاشتراك في اتصالاتنا الترويجية والتسويقية. يمكنك أيضا الاتصال بنا على customercare@ajex.ae لإلغاء الاشتراك.
استخدام الخدمة
يجب على المستخدمين تلبية الحد الأدنى للسن البالغ 18 عاما من أجل الوصول إلى خدماتنا.
يجب تقديم المستندات التالية كجزء من إجراء اعرف عميلك. بطاقة الهوية الإماراتية؛ أو جواز السفر بتأشيرة صالحة؛ أو الهوية الوطنية لدول مجلس التعاون الخليجي لمواطني دول مجلس التعاون الخليجي.
ستتم معالجة المعاملة المنفذة باستخدام شيك طريقة الدفع أو التحويل المباشر إلى حسابنا رهنا بتحقيق الشيك والمبلغ الدائن في حسابنا المصرفي.
يجب تقديم المستندات التالية كجزء من إجراء اعرف عميلك. بطاقة الهوية الإماراتية؛ أو جواز السفر بتأشيرة صالحة؛ أو الهوية الوطنية لدول مجلس التعاون الخليجي لمواطني دول مجلس التعاون الخليجي.
تحتفظ شركة الجابر للصرافة بالحق في تقييد ضم العملاء بسبب أي قيود قانونية بموجب القانون؛ وإلا، تضمن شركة الجابر للصرافة معاملة عادلة ومتساوية لجميع العملاء.
يطلب العميل تزويدنا بأدلة صحيحة ودقيقة وحديثة وكاملة على هويتك وتحديث معلوماتك الشخصية على الفور إذا تغيرت ومتى تغيرت؛
ستستخدم شركة الجابر للصرافة بياناتك للتواصل بشأن المعاملات والترويج والتسويق حول المنتجات والخدمات من وقت لآخر. سنسمح لك بإلغاء الاشتراك في اتصالاتنا الترويجية والتسويقية. يمكنك أيضا الاتصال بنا على customercare@ajex.ae لإلغاء الاشتراك.
تقوم الجابر للصرافة بإبلاغ العميل برسوم الخدمة وأسعار التحويل ووقت التحويل المقدر قبل إجراء معاملة التحويل. ومع ذلك، قد يختلف وقت التسليم المقدر لأسباب خارجة عن إرادتنا.
تنطبق رسوم المراسل أو الوسيط على بلدان معينة، وسيتم خصم التكاليف في الطرف المتلقي.
سيتم تزويد العميل بمسودة إيصال للتحقق من التفاصيل المقدمة لنا لتنفيذ المعاملة. عند التوقيع على الإيصال، يؤكد العميل ويقر بصحة تفاصيل المعاملة وأصالتها وشرعيتها.
تحتفظ الجابر للصرافة بالحق في استخدام خدمات البنوك والمؤسسات المالية الوسيطة لتنفيذ التحويل في أي بلد من اختيارها.
لنفترض أن الشيك المقدم مرفوض لأي سبب من الأسباب. في هذه الحالة، يوافق العميل على تسوية المبلغ الإجمالي نقدا إلى جانب أي اختلافات في سعر العملة والرسوم المقابلة الأخرى. إذا لم يتم حل المشكلة وديا، يحق لصرافة الجابر إلغاء المعاملة دون إشعار واتخاذ جميع الإجراءات القانونية اللازمة لحماية حقوقها واسترداد جميع المطالبات ذات الصلة.
لا تتحمل بورصة الجابر بأي حال من الأحوال المسؤولية عن أي أضرار مباشرة أو خاصة أو غير مباشرة أو تبعية، أو أي أضرار أخرى من أي نوع، بما في ذلك على سبيل المثال لا الحصر فقدان الاستخدام أو فقدان الأرباح وما إلى ذلك عن أي تأخير في المعاملة بسبب عدم اكتمال الالتزام.
تتجاوز المعاملات التي تقوم بها العتبة التي حددناها من وقت لآخر. سيطلب العميل أو المستفيد تقديم المستندات والتوضيحات اللازمة إذا أثيرت أي استفسار بشأن المعاملة ذات الصلة، والتي قد تشمل على سبيل المثال لا الحصر مصدر الصندوق والغرض من المعاملة وما إلى ذلك.
بمجرد شراء العملة أو بيعها، لا يمكن إعادتها إلا بمعاملة جديدة بسعر السوق السائد.
يرجى حساب أموالك قبل مغادرة المكتب والحصول على إيصال لمعاملتك. لن تكون بورصة الجابر أو موظفيها مسؤولين عن أي مطالبات أو نقص.
يحق للصرافة الجابر استرداد أي مبلغ مدفوع بالزائد للعميل بسبب الأخطاء والسهو.
لن تكون شركة الجابر للصرافة مسؤولة عن أي خطأ أو إغفال للتفاصيل التي يقدمها صاحب العمل لمعالجة الرواتب.
ستحاول شركة الجابر للصرافة حل الخطأ أو الإغفال ولكنها لن تكون مسؤولة عن التأخير أو الخسارة بسبب إهمال صاحب العمل.
لن تكون شركة الجابر للصرافة مسؤولة عن أي غرامات أو عدم تجديد الترخيص أو التأشيرة لصاحب العمل أو الشركة من قبل السلطة المختصة ذات الصلة بسبب التأخير في معالجة الرواتب.
سنقوم بمعالجة ملف الراتب كما تتلقاه الشركة أو صاحب العمل والتأكد من تحميل الراتب إلى بطاقة أو حساب كشوف رواتب الموظف المعني. لن نكون مسؤولين عن أي استياء من الموظف المعني بإجراء صاحب العمل أو الشركة فيما يتعلق بمعالجة الرواتب.
تتواصل الجابر للصرافة مع الطرف الثالث لإصدار بطاقة الرواتب. لن نكون مسؤولين عن أي تأخير خارج عن إرادتنا، لكننا سنحاول حل القلق بجهد كامل.
لن تكون الجابر للصرافة مسؤولة عن السرقة أو الاحتيال باستخدام بطاقة الرواتب. تقع على عاتق حامل البطاقة وحده مسؤولية ضمان سلامة البطاقات.
لن تطلب الصرافة الجابر أبدا كلمات مرور أو بيانات اعتماد تسجيل الدخول أو كلمة المرور لمرة واحدة أو أي معلومات يمكن استخدامها لمصادقة الهوية مع أي طرف ثالث لأنها قد تؤدي إلى الاحتيال.
اتفاقية نظام حماية الأجور مع الجابر للصرافة هي تجديد تلقائي سنوي، وإذا لزم الأمر، فإن الحاجة إلى إبلاغ قبل شهر واحد من خلال زيارة فروع الجابر للصرافة.
في حالة فقدان البطاقة أو سرقتها أو في حالة المعاملات غير المصرح بها، تحتاج إلى الاتصال بالفروع أو إبلاغ customercare@ajex.ae على الفور. customercare@ajex.ae immediately.
تتم معالجة خدمات المنتجات الخاصة مثل مدفوعات ضريبة القيمة المضافة ومدفوعات بطاقات الائتمان وتحويلات الأموال المحلية من خلال نظام FTS. يتم تنفيذ جميع تحويلات الأموال بناء على البيانات المقدمة من العميل.
في حالة حدوث أي أخطاء أو عدم دقة في البيانات المقدمة، لن تكون AJEX مسؤولة عن أي مشكلات أو تأخيرات ناتجة.
إذا كنت بحاجة إلى أي مساعدة أو تحتاج إلى مزيد من التوضيح بشأن هذه العملية، فيرجى الاتصال بفريق خدمة العملاء لدينا قبل تقديم معلوماتك أو يمكنك الكتابة إلينا على customercare@ajex.ae. customercare@ajex.ae.
يحق لك إلغاء تحويل الأموال في غضون سبعة (7) أيام من تاريخ المعاملة من خلال زيارة أقرب فرع للصرافة الجابر. ومع ذلك، فإن حق الإلغاء هذا غير صالح إذا كان المبلغ قد تم دفعه بالفعل إلى حساب المستلم أو المستفيد. إذا لم يتم دفعه، تسوية استرداد المبلغ للعميل بسعر الشراء السائد في السوق أو سعر المعاملة، أيهما أقل، باستثناء رسوم الإرسال التي تتلقى تأكيد إعادة الأموال إلى الجابر للصرافة. إذا كانت أي خصومات من البنك المستفيد ، فإن رسوم الإلغاء وأي نفقات أخرى متكبدة ستكون أيضا نتيجة للخصم للعميل .
لعملية الإلغاء، يجب على المرسل/المستفيد زيارة الفروع مع الإيصال الأصلي للمعاملة.
إذا تم رفض أي معاملة وإعادتها إلى حساب شركة الجابر للصرافة، سنقوم بإبلاغ العميل. إذا تعذر الوصول إلى العميل، سيتم التعامل معه كأموال غير مطلوبة، وسيتم اتباع إرشادات السلطات التنظيمية لاسترداد الأموال غير المطلوبة.
سيتم إجراء عمليات الاسترداد بنفس طريقة التحويل التي تلقيناها من العميل.
Any amendments or re-issuance of the remittance transaction requested by the customer for any reason will be subject to our regular charges and settlement of any rate differences, if applicable.
When the payment has already been credited to the Recipient’s bank account, and Sender requires a recall of the funds, they may do so. In those circumstances, we would make reasonable efforts to recover the funds. However, Al Jaber Exchange cannot guarantee cancellation will be successful.
إدارة المنازعات والشكاوى
يمكن تقديم أي شكاوى أو استفسارات أو ملاحظات حول خدماتنا أو حوادث الاحتيال من خلال عنوان البريد الإلكتروني الرسمي الخاص بنا customercare@ajex.ae.
يجب تقديم أي شكوى متعلقة بالمعاملة خلال مدة أقصاها سبعة (7) أيام من تاريخ المعاملة. سنبذل قصارى جهدنا لحل أي مشكلات تتعلق بالخدمات المقدمة من خلال التنسيق مع مزود الخدمة المعني. لا تتحمل الشركة أي مسؤولية كوكيل عن أي خدمات ذات صلة. وسيكون مزود الخدمة مسؤولاً مسؤولية كاملة عن استكمال خدمته بموجب الشروط والأحكام الخاصة به.
بمجرد استلام الشكوى من العميل وتسجيلها في النظام، سيتم إرسال إيصال التأكيد إلى العميل عند التسجيل أو
تحاول الجابر للصرافة حل الشكاوى خلال فترة زمنية معقولة، لا تتجاوز خمسة (5) أيام عمل.
إذا لم يتم حل الشكوى خلال ثلاثين (30) يوم عمل، فسوف تقوم الجابر للصرافة بتحديث العميل بمبررات معقولة للتأخير المحتمل.
لن تكون الجابر للصرافة مسؤولة عن أي معاملات يتم تعليقها بسبب لائحة الجرائم المالية.
لن تكون الجابر للصرافة مسؤولة عن أي معلومات خاطئة أو محذوفة يقدمها العميل للمعاملة وإذا تم إيداع المبلغ في الوجهة الخاطئة. ومع ذلك، ستعمل الجابر للصرافة دائمًا لصالح العميل وستبذل قصارى جهدها لاسترداد المبلغ بحلولالتنسيق مع الشركاء المراسلين.
إذا لم يكن حل شكواك المسجلة لدى الجابر للصرافة مرضيًا، فيمكنك تصعيد الأمر إلى سندك، وحدة أمين المظالم في دولة الإمارات العربية المتحدة. يمكنك تقديم شكواك عبر الإنترنت من خلال موقع سندك الإلكتروني أو تطبيق الهاتف المحمول، أو من خلال مركز الاتصال الخاص بسندك، أو شخصيًا، أو عبر الهاتف @ 800SANADAK (800 72 623 25)، أو عبر البريد الإلكتروني @ info@sanadak.gov.ae أو عبر البوابة الإلكترونية أو الموقع الإلكتروني @ https://www.sanadak.gov.ae/en
الأسعار والرسوم
تعرض الجابر للصرافة أسعار ورسوم المنتجات المقدمة للعملاء على لوحة أسعار الفروع ويجب تحديث الأسعار كلما لزم الأمر.
قد تتقلب أسعار الصرف المحددة أثناء الخدمة من وقت لآخر وفقًا للتقلبات في أسواق أسعار الصرف الدولية.
تحرص الجابر للصرافة على ذكر رسوم الخدمة المعمول بها وسعر التحويل/سعر الصرف قبل تنفيذ أي معاملة. يجب على العميل التأكد من تأكيد الرسوم والسعر قبل إتمام المعاملة من خلال التوقيع على إيصال المعاملة.
في الحالات التي قد تفرض فيها الجهات المستلمة تكاليف إضافية، لن تكون الجابر للصرافة مسؤولة عن التكلفة التي يخصمها البنك المراسل المستلم أثناء عملية إلغاء المعاملة أو استرداد الأموال.
لا تتحمل الجابر للصرافة مسؤولية أي رسوم يفرضها بنك المستلم نتيجة لاستلام الأموال في حساب المستلم المصرفي. يجب عليك الاتصال ببنك المستلم مباشرة للحصول على تفاصيل حول أي رسوم قد تنطبق على المعاملة.
ستتم مراقبة الأخطاء أو الإغفالات من قبل الجابر للصرافة عن كثب. إذا حدث خطأ في سعر الصرف
إنهاء
يمكننا إنهاء هذه الشروط والأحكام أو تعليق خدماتنا لك على الفور:
عندما لا تزودنا بجميع التفاصيل المطلوبة لإجراء معاملة لك.
عندما يصبح من غير القانوني لنا الاستمرار في تزويدك بخدماتنا أو عندما نكون ملزمين بذلك بموجب القانون، أو من قبل أي محكمة ذات اختصاص قضائي، أو من قبل أي هيئة حكومية أو تنظيمية، والتي تفوضنا لأداء خدماتنا
في أعقاب خرق مادي من جانبك لأي من الشروط والأحكام أو إذا اكتشفنا أو كان لدينا سبب معقول للاشتباه في أي جريمة أو احتيال أو نشاط احتيالي أو غسيل أموال من قبلك؛
حماية بيانات العميل
يحق لشركة الجابر للصرافة جمع معلومات العملاءلأغراض محددة وصريحة ومشروعة وبموجب القانون لتقديم خدمات مختلفة.
لن يتم الكشف عن بيانات العميل أو إتاحتها أو استخدامها لأغراض أخرى غير تلك المحددة لغرض مشروع.
وفقًا لما يقتضيه القانون المعمول به، ستأخذ الجابر للصرافة موافقة العميل وتعلمه بكيفية استخدام البيانات ومن قبل من وتضمن منح العميل المرونة في الاشتراك أو إلغاء الاشتراك في جميع اتصالات التسويق والإعلان.
سيتم الاحتفاظ ببيانات العميل مثل قسائم المعاملات والمستندات الأخرى ذات الصلة لمدة لا تقل عن 5 سنوات. لن يتم الاحتفاظ بها لفترة أطول من اللازم للغرض الذي تم جمعها ومعالجتها ما لم يكن هناك التزام قانوني
إذا وجد العملاء أن بياناتهم قد تم إساءة استخدامها أو المساس بها، فيجب عليهم إبلاغنا على الفور على customercare@ajex.ae.
لن تكشف الجابر للصرافة عن بيانات العميل المعلومات السرية لأي طرف ثالث ما لم يتطلب ذلك أي قانون أو لائحة سارية داخل المنطقة وخارجها.
تتحمل الجابر للصرافة مسؤولية حماية بيانات العملاء والحفاظ على سرية البيانات الموجودة لديها أو لدى طرف ثالث، ولا يجوز لها الكشف عن البيانات إلا لسلطات إنفاذ القانون ذات الصلة داخل الدولة وخارجها.
فترة السماح
ستوفر الجابر للصرافة "فترة السماح" لبعض المنتجات والخدمات المتاحة لعملائنا من الشركات، كما هو محدد في هذه الوثيقة.
- عند الدخول في اتفاقية مع الجابر للصرافة، يحق لعملائنا الحصول على فترة السماح لمدة 5 أيام من تاريخ الاتفاقية.
- خلال فترة السماح، يحق للعملاء إلغاء الاتفاقية دون تحمل أي عقوبات أو رسوم.
- لممارسة حق الإلغاء، يجب على العملاء إخطار الجابر للصرافة كتابيًا خلال فترة السماح. يمكن إرسال الإشعار عبر البريد الإلكتروني إلى customercare@ajex.ae.
- عند استلام إشعار الإلغاء خلال فترة السماح، ستقوم الجابر للصرافة برد أي مدفوعات قام بها العميل في غضون إطار زمني معقول.
سلوكيات السوق والأعمال
ستركز الجابر للصرافة على العملاء وستكون عادلة وستتصرف بنزاهة وبطريقة صادقة وكفؤة وشفافة في جميع الأوقات للعملاء.
ستكون جميع المعلومات الإعلانية عن المنتجات والخدمات في الفروع من خلال المواد التسويقية والوسائط المطبوعة ووسائل التواصل الاجتماعي دقيقة ومحددة ومقدمة بمعلومات كاملة.
لن تروج الجابر للصرافة للإعلانات غير العادلة أو غير الكاملة أو الخادعة أو المضللة.
تضمن الجابر للصرافة الالتزامات التنظيمية التالية عند المشاركة في الإعلان عن المنتجات والخدمات وبيعها.
لن تمارس الجابر للصرافة ضغوطًا أو إكراهًا غير مبرر على العملاء لشراء أي منتج أو خدمة مالية.
تضارب المصالح
يجب إبلاغ العميل بالمعلومات التي يقدمها بوضوح، كما يجب أن تكون المستندات المقدمة ذات الصلة أصلية.
يجب على العملاء قراءة جميع المستندات التي تقدمها الجابر للصرافة بعناية للحصول على أي خدمة أو منتج، بما في ذلك تحديد أي رسوم أو عمولات أو التزامات أخرى. كما يجب على العملاء الاحتفاظ بنسخة من هذه المستندات.
إذا لم يفهم العميل أيًا من الشروط أو الإجراءات ذات الصلة بالمنتج أو الخدمة التي يرغب العميل في الحصول عليها، فيجب عليه تقديم استفساراته إلى موظفي الفرع المعني حتى يتمكن العميل من اتخاذ القرارات بناءً على رؤية واضحة وكاملة.
يجب على العميل تحديث تفاصيل هويته أو معلومات المعاملة أو المستندات الأخرى لدى الفرع عند طلب الفرع ذلك أو في حالة تغيير هذه المعلومات.
ستتواصل الجابر للصرافة مع العملاء من خلال قنواتها الرسمية فقط. لا ينبغي للعميل مطلقًا مشاركة كلمات المرور أو بيانات تسجيل الدخول أو كلمة المرور لمرة واحدة أو أي معلومات يمكن استخدامها للتحقق من الهوية مع أي طرف ثالث حيث قد يؤدي ذلك إلى الاحتيال.
لن نكون مسؤولين أمامك عن خسارة الأرباح أو خسارة العمليات أو خسارة البيانات أو خسارة العقود أو خسارة المدخرات أو الفوائد المتوقعة أو خسارة حصص السوق أو خسارة السمعة أو زيادة التكاليف أو النفقات الناشئة عن استخدامك لخدمات الجابر للصرافة المقدمة من خلال فروعنا وتطبيق الهاتف المحمول.
يوافق العميل على عدم استخدام خدمات الجابر للصرافة لأغراض محظورة / غير قانونية وسيتحمل المسؤولية عن ذلك.
في حالة وجود أي تضارب في المصالح ينشأ بسبب خلل فني أو أسباب خارجة عن السيطرة، فإن الجابر للصرافة ستبذل جهودًا معقولة لحل المشكلة أو تحديث العميل بالإجراءات ذات الصلة
لتجنب مثل هذه السيناريوهات. تتخذ الجابر للصرافة خطوات معقولة لضمان عدم قيام أي من موظفيها بتقديم أو تقديم أو طلب أو قبول أي هدايا أو مكافآت (نقدية أو غير ذلك) من المحتمل أن يُنظر إليها أو تشكل تعارضًا محتملاً مع أي واجبات للمتلقي فيما يتعلق بأنشطته مع العملاء.
-
-
For Service-Related Inquiries:
If you have any questions or require assistance with our services, please feel free to reach out to us at info@ajex.ae. We are here to help and will respond promptly to your inquiry.
For Complaints or Issues:
Your feedback is important to us. If you experience any issues or have concerns, please contact us at customercare@ajex.ae, and we will work to resolve the matter as quickly as possible.