1. سيتم رد المبلغ مقابل إلغاء تحويلات الأموال أو أي معاملة تحويل أخرى، خدمات نظام حماية الاجور/ الخدمات العامة، إلخ. التي تُعاد غير مدفوعة لأي سبب كان، إلى المرسل بسعر الشراء السائد في السوق أو سعر المعاملة أيهما أقل، باستثناء رسوم الإرسال، وأي خصومات من بنك المستفيد، ورسوم الإلغاء وأي مصاريف أخرى تكبدت نتيجة لذلك. سيتم إجراء عملية الاسترداد من خلال مواقع الجابر للصرافة فقط في شكل شيك/نقدي لصالح المحيل في المعاملات الفردية/اسم الشركة.
2. أي تعديلات أو إعادة إصدار لتحويل الأموال المطلوبة من قبل العميل لأي سبب كان ستكون خاضعة لرسومنا العادية وتسوية أي اختلافات في الأسعار، إذا كان ذلك قابلاً للتطبيق.
3. يجب الإفصاح عن الرسوم الخلفية أو أي رسوم بنكية أخرى في البنوك المراسلة الأجنبية لتحويلات الأموال إذا تم خصمها من المبلغ المستحق للمستفيد.
4. يجب على العملاء تقديم المستندات المطلوبة وفقًا لمتطلبات الامتثال
5. يجب تقديم أي شكوى تتعلق بالمعاملة في غضون فترة أقصاها أربعة عشر (١٤) يومًا من تاريخ المعاملة.
6. تُعتبر التحويلات/التحويلات المالية قد نُفذت وتم تسليمها ما لم يتم استلام مطالبة خلال ٣ أشهر للسحب النقدي و٦ أشهر للتحويل البنكي من تاريخ إجراء التحويل.
7. جميع أنواع التحويلات التي يقوم بها العملاء تخضع للقوانين المحلية والفيدرالية والدولية وكذلك لوائح مصرف الإمارات المركزي.
8. العملات التي تم بيعها أو شراؤها لا يمكن إعادتها.
9. شراء وبيع العملات يخضعان لقواعد وأنظمة البنك المركزي لدولة الإمارات العربية المتحدة.
10. سيتم التعامل مع معلوماتك الشخصية ومعالجتها بشكل آمن وصارم وفقًا لقوانين وأنظمة حماية البيانات والخصوصية المعمول بها.
11. قد تكشف الجابر للصرافة عن معلومات العملاء إذا كان ذلك مطلوبًا بموجب القانون لتمكينهم من الوفاء بالتزاماتهم التنظيمية من قبل مصرف الإمارات العربية المتحدة المركزي/ من قبل السلطة القضائية/ من قبل الشرطة أو أي سلطات مختصة أخرى فيما يتعلق بمنع أو اكتشاف الجريمة أو للمساعدة في مكافحة الاحتيال وغسل الأموال وتمويل الإرهاب.
12. قد نقوم أيضًا بالإبلاغ عن الأنشطة المشبوهة إلى البنك المركزي لدولة الإمارات العربية المتحدة.
13. لأي استفسارات أو توضيحات إضافية، يرجى زيارة أي من فروعنا / مراسلتنا عبر البريد الإلكتروني info@ajex.ae / الاتصال بنا على الرقم 025591555 / زيارة الموقع www.ajex.ae.
-
-
For Service-Related Inquiries:
If you have any questions or require assistance with our services, please feel free to reach out to us at info@ajex.ae. We are here to help and will respond promptly to your inquiry.
For Complaints or Issues:
Your feedback is important to us. If you experience any issues or have concerns, please contact us at customercare@ajex.ae, and we will work to resolve the matter as quickly as possible.